ستاد سایبری سردار شهید طهرانی مقدم

وبسایت رسمی ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم*Orgeneral Hasan Tehrani Moghaddam siber şehit Personel*الجنرال حسن طهرانی مقدم السیبرانیة الموظفین شهید*Gen. Hassan Tehrani Moghaddam cyber martyr Staff

وبسایت رسمی ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم*Orgeneral Hasan Tehrani Moghaddam siber şehit Personel*الجنرال حسن طهرانی مقدم السیبرانیة الموظفین شهید*Gen. Hassan Tehrani Moghaddam cyber martyr Staff

ستاد سایبری سردار شهید طهرانی مقدم
ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم , ستادی برای احیای حمایت و دفاع از حریم اهل بیت و اسلام و شیعه در فضای مجازی تاسیس و شروع به کار کرده است که توسط نیرو های متعهد و مخلص اداره و به سوی اهداف خویش که همسو با اهداف امام راحل و شهدای راه اسلام می باشد گام برمی دارد.
امید است با استعانت از پروردگار متعال و رهنمود های مقام معظم رهبری و یاری شما بینندگان محترم بتوانیم قدمی در راستای فعالیت های ارزشی سایبری برداریم.
با تشکر
آخرین نظرات

قتل شخصان واصیب اخرون فی اشتباکات بین انصار الرئیس المصری المعزول محمد مرسی والاهالی فی محافظتی الاسکندریة ودمیاط، والقت قوات الامن على عدد من مثیری الشغب.

وخرجت تظاهرات فی عدة محافظات تحت شعار "الشعب یحمی ثورته" التی دعا الیها التحالف الوطنی لدعم الشرعیة ورفض الانقلاب، للمطالبة بعودة مرسی الى الحکم. وانطلقت المسیرات من عدد من المساجد.

وندد المتظاهرون باعتقال شخصیات من التحالف الوطنی، کما استنکروا اطلاق الرئیس المخلوع حسنی مبارک.

ورددوا هتافات منددة بوزیر الدفاع عبدالفتاح السیسی والجیش، وقام بعض المتظاهرین بتوزیع اشارة رابعة على سائقی السیارات، ورددوا بعض الهتافات التی تطالب المواطنین بالانضمام الیهم "انزل یا مصر انزل یا مصری".

وأسفرت الاشتباکات التی وقعت بین الإخوان وما قیل أنهم أهالی قریة کفر البطیخ بدمیاط بعد صلاة الجمعة عن وفاة إبراهیم سلیم وإصابة اثنین اخرین وجمیعهم من أعضاء جماعة الإخوان وذلک بعد وقوع اشتباکات وتبادل إطلاق نار بین الجانبین.

ولقی شخص مصرعه وأصیب 5 آخرون، فی اشتباکات بین الأهالى والإخوان بمناطق مختلفة بالإسکندریة. وقال مدیر إدارة البحث الجنائی اللواء ناصر العبد انه تم إلقاء القبض على شخص من أنصار جماعة الإخوان یحمل کفنا وعدد 9 زجاجات من میاه النار .

وأضاف العبد انه تم إلقاء القبض على عدد من مثیری الشغب أثناء الاشتباکات، مشیرا الى انه یتم تمشیط کورنیش الإسکندریة لمنع تجدد الاشتباکات بین الأهالی والعناصر الإخوانیة.

وتصدت قوات الامن لمحاولة اقتحام قسم الرمل بالاسکندریة وسمع إطلاق رصاص بکثافة، واغلقت الشوارع وذلک عقب وقوع اشتباکات بین الأهالی، ومسیرة جماعة الإخوان بمنطقة رشدى بالإسکندریة.

واشتبک الطرفان وتبادل کل منهم إلقاء الحجارة، ثم بدأ تم اطلاق الخرطوش على الأهالی مما تسبب فى إصابة 3 منهم، وشهدت المنطقة حالة من الکر والفر.

والقت قوات الشرطة بالغربیة القبض على عدد من أنصار جماعة الإخوان فی الاشتباکات التی شهدتها مدینة طنطا عقب صلاة الجمعة، وصل الى 29 شخصا.

ارسال نظر

تنها امکان ارسال نظر خصوصی وجود دارد
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی
نظر شما به هیچ وجه امکان عمومی شدن در قسمت نظرات را ندارد، و تنها راه پاسخگویی به آن نیز از طریق پست الکترونیک می‌باشد. بنابراین در صورتیکه مایل به دریافت پاسخ هستید، پست الکترونیک خود را وارد کنید.