ستاد سایبری سردار شهید طهرانی مقدم

وبسایت رسمی ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم*Orgeneral Hasan Tehrani Moghaddam siber şehit Personel*الجنرال حسن طهرانی مقدم السیبرانیة الموظفین شهید*Gen. Hassan Tehrani Moghaddam cyber martyr Staff

وبسایت رسمی ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم*Orgeneral Hasan Tehrani Moghaddam siber şehit Personel*الجنرال حسن طهرانی مقدم السیبرانیة الموظفین شهید*Gen. Hassan Tehrani Moghaddam cyber martyr Staff

ستاد سایبری سردار شهید طهرانی مقدم
ستاد سایبری سردار شهید حسن طهرانی مقدم , ستادی برای احیای حمایت و دفاع از حریم اهل بیت و اسلام و شیعه در فضای مجازی تاسیس و شروع به کار کرده است که توسط نیرو های متعهد و مخلص اداره و به سوی اهداف خویش که همسو با اهداف امام راحل و شهدای راه اسلام می باشد گام برمی دارد.
امید است با استعانت از پروردگار متعال و رهنمود های مقام معظم رهبری و یاری شما بینندگان محترم بتوانیم قدمی در راستای فعالیت های ارزشی سایبری برداریم.
با تشکر
آخرین نظرات

قتل المدعو "أبو تراب النجدی" الأمیر الشرعی لما یسمى "دولة العراق والشام الاسلامیة" فی الرقة شمال وسط سوریا .

وذکرت صفحة شبکة "أخبار الرقة" خبراً عن مقتل الأمیر الشرعی لما یسمى دولة العراق والشام الاسلامیة فی الرقة المدعو "أبو تراب النجدی" وهو سعودی الجنسیة ولم تذکر تفاصیل الحادث.

وفی دیر الزور، اشتبک الجیش السوری مع مجموعات مسلحة فی الصناعیة والیعربیة اسفر عن مقتل "خلدون السعد" متزعم ما یسمى "کتیبة الفرات"، حسب وکالة سانا.

وقضى الجیش على أفراد مجموعة مسلحة تسمى نفسها "کتیبة الفرات" ودمرت أسلحة وذخیرة کانت بحوزتهم فی حی الصناعة بمدینة دیر الزور من بین القتلى خلدون السعد متزعم المجموعة إضافة إلى إصابة قناص یلقب بـ "المشهور" إصابة بلیغة.

کما قتل الجیش السوری لیل الأربعاء الخمیس، أردنیا من جبهة النصرة  یدعى خلدون المعایطة کان ضمن مجموعة مسلحة فی ریف درعا. ویرتفع بذلک عدد القتلى الأردنیین فی سوریا بأقل من 24 ساعة إلى 3.

وأعلن فی وقت سابق من الیوم عن مقتل أردنیین فی ریف اللاذقیة على ید الجیش السوری هما "خالد داشرلی وعاطف عبد الهادی".

وفی درعا البلد، قتل الجیش طارق إبراهیم محمد المسالمة متزعم ما یسمى "فوج الفرسان الأول".

وتصدت قوات الجیش لمسلحین بعضهم من جنسیات عربیة حاولوا الاعتداء على نقطة عسکریة قرب بلدة انخل ودمرت عتادهم ورشاشات ثقیلة کانت بحوزتهم ومن بین القتلى اللیبی عبد الله محمود شریبی وعدد کبیر من أفراد المجموعات المسلحة.

وقضى الجیش على عدد من متزعمی جبهة النصرة فی منطقة الدورة بوعر اللجاة من بینهم محمد زین العابدین وعبد الرحمن الحجاج.

إلى ذلک تم إیقاع أعداد من القتلى بین صفوف مجموعة مسلحة فی بلدة عتمان ومنهم خالد سلطان الزریق وبلال إبراهیم الشرع وخالد رمزی زریقات.

کما تم القضاء على عشرات المسلحین وإصابة آخرین فی بلدتی عتمان والیادودة بینهم محمود محمد الشمدین الحاری وعرسان ابراهیم خنیفس.

وفی ریف دمشق قتل الجیش "منیر علوش" متزعم مجموعة مسلحة مع عدد من أفراد مجموعته فی مزارع منطقة "القاسمیة"و30 مسلحا اخرین فی عملیة نوعیة جنوب شرق مدینة دوما.

وفی الغوطة الشرقیة فی محیط العقدة المروریة بزملکا ومزارع بلدتی البحاریة ودیر سلمان قتل الجیش السوری متزعم مجموعة مسلحة یلقب "أبو یحیى بتول" وعدد من أفراد مجموعته.

ارسال نظر

تنها امکان ارسال نظر خصوصی وجود دارد
شما میتوانید از این تگهای html استفاده کنید:
<b> یا <strong>، <em> یا <i>، <u>، <strike> یا <s>، <sup>، <sub>، <blockquote>، <code>، <pre>، <hr>، <br>، <p>، <a href="" title="">، <span style="">، <div align="">
تجدید کد امنیتی
نظر شما به هیچ وجه امکان عمومی شدن در قسمت نظرات را ندارد، و تنها راه پاسخگویی به آن نیز از طریق پست الکترونیک می‌باشد. بنابراین در صورتیکه مایل به دریافت پاسخ هستید، پست الکترونیک خود را وارد کنید.